أخبار الرياضة

الآن .. مباراة النصر والاتحاد المنستيري في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 .. ما هي القناة الناقلة لمباراة اليوم ومن هو معلق المباراة ؟

النصر ضد الاتحاد المنستيري

مباراة النصر والاتحاد المنستيري اليوم في بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، حيث سوف يفتح استاد مدينة الملك فهد الرياضية ابوابة لاستضافة مباراة قوية حيث سوف  تجمع بين فريق النصر ضد نظيره فريق الاتحاد المنستيري ، بث مباشر اليوم ، وذلك  في مباراة ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كاس الملك سلمان للأندية لكرة القدم موسم 2023، لمعرفة موعد المباراة والقنوات الناقلة وكيفية مشاهدة المباراة ومعلق المباراة تابع السطور المقبلة عبر موقعنا المتميز، حيث جاء على النحو التالي.

مباراة النصر والاتحاد المنستيري

هذه وسوف تقام هذه المباراة التي تجمع بين فريق النصر ضد منافسه فريق الاتحاد المنستيري ، اليوم الاثنين الموافق 31 يوليو الجاري 2023، بث مباشر اليوم ، وذلك في مباراة ضمن إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كاس الملك سلمان للأندية لكرة القدم 2023، حيث سوف تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7 مساءً بتوقيت مورتيانيا ، 8 مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب، وفي تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت ليبيا والسودان، وفي تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر والسعودية والكويت وقطر والعراق والبحرين واليمن وسوريا ولبنان والأردن وفلسطين والصومال ، 11 مساءً بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتحاد المنستيري 

سوف يتم إذاعة مباراة النصر والاتحاد المنستيري بث مباشر اليوم ، عبر قناة SSC Sport 1 HD ، وقناة SSC Sport 5 HD، لان هي  الناقل الحصري لجميع مباريات كاس الملك سلمان للأندية في منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا ويمكنك مشاهدة بث مباراة النصر والاتحاد المنستيري في بطولة كاس الملك سلمان للأندية لكرة القدم موسم 2023، بينما سوف يقوم  بالتعليق على أحداث مباراة النصر والاتحاد المنستيري في بطولة كاس الملك سلمان للأندية ، المعلق فهد العتيبي ، بينما يتولي المعلق الرياضي سليمان الشريف مهمة التعليق على أحداث مباراة النصر والاتحاد.

زر الذهاب إلى الأعلى