عربي و دولي

موعد صرف المكافأة السنوية للمعلمين والإداريين 2023 وزارة التربية والتعليم تحدد

تعد هذه المكافأة من ضمن ما يحصلون عليها بعد انتهاء من تصحيح الامتحانات الخاصة ويمكن ان يتم الصرف خلال شهر يوليو  ويتم صرفها في المؤسسة التعليمية وانه يوجد بعض من شروط استحقاقها، ومن خلال مقالنا نتعرف على موعد صرف المكافأة السنوية للمعلمين والإداريين.

موعد صرف المكافأة السنوية للمعلمين والإداريين

تعتبر من ضمن ما تمنح لكل من المعلمين كتقدير عن جهودهم حيث انها تمنح عن اشتراكهم في الامتحانات ويمكن ان تزيد حالة عملية التصحيح و تم تحديد قيمة مكافأة الامتحانات للمعلمين خلا هذا العام حيث وصلت لمبلغ 1500 بناءً على معدل التحصيل الدراسي والأداء الوظيفي.

يتم حساب وصرف مكافأة الامتحانات على اساس عدد من العوامل التي تم الاعلان عنها من الوزارة حيث تعتمد قيمة المكافأة على درجة المعلم ونوع الامتحانات التي تم المراقبة فيها وتختلف من الثانوي والثانوي الفني والمعاهد الفنية والتجارية او المرحلة الابتدائية.

موعد صرف مكافأة الامتحانات للمعلمين 2023

يتم صرفها في موعد محدد سنويًا ولكنه لم يتم الإعلان بعد عن الموعد الدقيق للقيام بصرفها حتى الان من قبل وزارة التربية والتعليم كما انه لابد من المتابعة مع الإدارات المحلية أو المؤسسات التعليمية للحصول على المعلومات الخاصة بها وبموعد الصرف.

 مكافأة الامتحانات 2023 للمعلمين

تختلف قيمة هذه المكافأة حسب المستوى التعليمي حيث انه يمكن ان تصل في المدارس الابتدائية بمبلغ قدره 1500 جنيها، اما المدارس الثانوية بمبلغ يصل إلى 3000 جنيه ولابد من الاتصال بالوزارة والادارة وان بعض من الاخبار التي اعلنت انه يمكن ان تتراوح من 1500 إلى 2500.

زر الذهاب إلى الأعلى