أخبار الرياضة

ساديو ماني يترك بايرن ميونخ بعد إخفاقه.. النجم السنغالي رسميًا إلى النصر السعودي بجانب رونالدو.. ثنائي الرعب!

أشارت تقارير صحفية إلى أن نادي النصر قام بقيد النجم السنغالي، ساديو ماني، في قائمته المشاركة في بطولة كأس العرب. وذلك تحسبًا لإتمام التوقيع الرسمي معه خلال فترة المسابقة.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن الأندية المشاركة في البطولة مُخوَّل لها تقديم قائمة تضم 35 لاعبًا، ولكن لا يحق لأي لاعب المشاركة في المباريات إلا بعد تسجيله في الاتحاد المحلي للنادي الذي يلعب في صفوفه.

وكان رئيس نادي بايرن ميونيخ، هيربرت هاينر، قد أعلن أن هناك مفاوضات مع النصر بشأن انتقال ساديو ماني إلى الفريق السعودي. وأشارت التقارير إلى أن النصر قريب من حسم الصفقة مع ماني الذي طالب في البداية بمبلغ 100 مليون دولار سنويًا، ولكنه قبل بمبلغ يصل إلى 40 مليون دولار.

ماني، الذي انضم إلى بايرن ميونيخ قادمًا من ليفربول في صيف 2022 بعقد يمتد حتى 2025، خاض 38 مباراة مع الفريق وسجل 12 هدفًا وصنع 6 آخرين. ورغم أنه غاب عن كأس العالم 2022 بسبب الإصابة، إلا أنه يُعتبر من اللاعبين المميزين في عالم كرة القدم.

بهذا الإجراء، يراهن النصر على قوة إضافة ماني لصفوفه في بطولة كأس العرب التي تحظى بمتابعة جماهيرية واسعة من قبل محبي الرياضة وكرة القدم في المنطقة العربية. ويأمل الفريق في أن يساهم ماني في تحقيق النجاح وتحقيق نتائج إيجابية خلال المنافسات.

زر الذهاب إلى الأعلى