أخبار الرياضة

بعد انتهاء إعارته في الاتحاد السكندري ثلاث أندية تفاوض عمار حمدي للانتقال إلى صفوفها

دخلت ثلاث أندية في مفاوضات شفهية مع اللاعب عمار حمدي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حيث أن إعارة اللاعب قد انتهت في نادي فريق الاتحاد السكندري حيث أن طارق العشري المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري قد طلب عدم تمديد إعارة ثنائي النادي الأهلي كل من عمار حمدي ومحمد محمود مع فريق زعيم الثغر للموسم الجديد.

حيث قد أعد وكيل اللاعب عرضا من ثلاثة أندية في الدوري الممتاز وذلك من أجل التعاقد مع عمار حمدي ، والأندية هي سيراميكا كليوباترا والبنك الوطني ، ذلك بالإضافة إلى فريق نادي الجونة، ولم يحسم حمدي حتى الآن موقفه، حيث أنه ينتظر قرار الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر ، لكي يتم وجهته المقبلة رسميًا.

ويرفض كولر المدير الفني للأهلي عودة اللاعب إلى صفوف الأهلي ويرغب في الاستغناء عن خدماته في الفترة الحالية وفي خلال أيام قليلة يتم حسم الفريق الذي ينتقل اللاعب إلى صفوفه على سبيل الإعارة، ويفضل اللاعب الانتقال الى صفوف فريق البنك الاهلي.

وجدير بالذكر أن فريق النادي الاهلي لكرة القدم قد حصل على العديد من البطولات في الفترة الماضية، آخرها كان بطولة الدوري المصري الممتاز وتم حسم هذه البطولة قبل انتهاء جميع المواجهات، وذلك بقيادة المدير الفني الذي قدم إلى النادي هذا الموسم لحصد الكثير من البطولات.

زر الذهاب إلى الأعلى