أخبار التعليم

نتائج التاسع سوريا 2023 برقم الاكتتاب ..  تنزيل تطبيق نتائج الامتحانات وزارة التربية السورية    

شهدت الاونة الاخيرة العديد من العمليات البحثية من قبل طلاب وطالبات التاسع في سوريا وذلك من اجل الحصول علي النتائج وذلك عقب الانتهاء من اداء الامتحانات بالفترة الماضية واعلنت وززارة التربية السورية الاقتراب من الانتهاء من عمليات تصحيح التعليم الاساسي وزارة التربية السورية ، في الوقت الحالي، يعلن عن نتائج الطلاب في سوريا وبقية الوطن العربي. وفي هذا السياق، قامت وزارة التربية والتعليم السورية بإطلاق تطبيق خاص بها الذي يتيح للطلاب الوصول إلى نتائجهم.

يحمل هذا التطبيق جميع الخدمات التي يوفرها الموقع الإلكتروني للوزارة وذلك بهدف توفير طريقة أخرى للحصول على نتائج الطلاب، ولا سيما نتائج امتحان الكونكور. وقد حقق هذا التطبيق نجاحًا كبيرًا استنادًا إلى تقييم أولياء الأمور والطلاب له.

تنزيل تطبيق نتائج الامتحانات وزارة التربية السورية

يتوفر التطبيق على جميع الأجهزة الحديثة، بما في ذلك الهاتف المحمول.   بعد انتهاء الاختبارات، يتطلع أولياء الأمور إلى الحصول على نتائج التاسع سوريا 2023. تمت امتحانات الشهادات العامة بشكل رسمي في يوم الاثنين 25 يونيو 2023،

ووفقًا لتصريحات غرف المتابعة المركزية والفرعية في المحافظات، كانت الأسئلة متوازنة ومناسبة لقدرات الطلاب ومستوياتهم، ولم ترد أي شكاوى للجان المتابعة المركزية حول الامتحانات، ويولي وزير التربية والتعليم الدكتور طباع اهتمامًا كبيرًا بمتابعة سير العملية التعليمية وتجهيز المقار الامتحانية  وزارة التربية السورية

نتائج التاسع سوريا 2023 برقم الاكتتاب

وقد أكد الوزير أيضًا ضرورة تكثيف الجهود خلال عمليات التصحيح لضمان إنجاز المهمة بنجاح وفقًا للخطة الزمنية المحددة وإصدار النتائج بالاسم ورقم الاكتتاب في الموعد المحدد.     وزارة التربية السورية نتائج التاسع حسب رقم الاكتتاب     تتم عملية الحصول على نتائج شهادة التعليم الأساسي في سوريا من خلال الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة التعليم واتباع الخطوات المحددة.

  • الدخول على نتيجة نت
  • ثم ادخل على نتائج الطلاب .
  • ادخل رقم الاكتتاب الخاص بالطالب.
  •  تأكد من صحة البيانات المدخلة.
  • خلال دقائق سوف تظهر النتيجة على الفور.

زر الذهاب إلى الأعلى