أخبار التعليم

عاجل الآنـ مبااااشر .. رابط نتائج امتحان الثانوية العامة الدورة الأولى ( المحافظات الجنوبية – قطاع غزة ) 2023

منذ إنتهاء الطلاب من الامتحانات بدأ البحث عن رابط نتائج التوجيهي فلسطين الدورة الأولى 2023, فبالطبع تسيطر عليهم حالة من القلق والتخوف حول مستقبل النتائج  الذى على أساسه سيتحدد ضوء مستقبلهم الدراسي للمرحلة الجامعية , حيث  اهتم البعض منهم بالبحث عن رابط  وخطوات الاستعلام النتائج والبعض الأخر  بالبحث عن موعد ظهورها ومن الجانبين سوف نقدم لهم معلومات مركدة خلال هذا المقال.

رابط نتائج التوجيهي فلسطين 2023

بالتزامن مع تصريحات المتحدث الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفلسطنية  أن موعد ظهور نتائج التوجيهي 2023  اليوم الخميس الموافق 20 من يوليو 2023  فقد ازاد البحث عن رابط ظهور النتائج وهو  من خلال هذا الرابط التالى الذى  www.psge.ps  فهو رابط معتمد وتابع لموقع وزارة التربية الفلسطينية.

حتى أشار أنه  سيتم ارسال النتائج برقم الجلوس  للطلاب من رقم اتصال  خاص بالوزارة عبر الرسائل القصيرة SMS المجانية من خلال شركات الاتصالات الفلسطينية.

خطوات الاستعلام عن نتائج التوجيهي فلسطين الدورة الأولى 2023

  • اولاُ على الطلاب دخول على الرابط الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية من هنا.
  • ثم  اختيار نتائج التوجيهي 2023 فلسطين.
  • ومن ثم   كتابة رقم الجلوس الخاص بالطالب كاملاً في الخانة  المخصص له .
  • ثم الضغط على عرض او الاستعلام على النتيجة.
  • وخلال ثوانى معدودة  سوف تظهر لك كافة تفاصيل درجاتك لجميع المواد الدراسية في الامتحانات، والمعدل الخاص بالطالب.

كما انه ستتوفر طريقة اخرى  لظهور النتائج واعلانها عبر ارسال النتائج برقم الجلوس  للطلاب من رقم اتصال  خاص بالوزارة عبر  خاصية الرسائل القصيرة SMS المجانية من خلال شركات الاتصالات الفلسطينية.

وبهذا ننهى هذه السطور المفيدة لجميع طلاب التوجيهى لهذا العام الدراسي الحالى حيث قدمنا لهم موعد ورابط نتائج التوجيهي فلسطين الدورة الأولى 2023.

زر الذهاب إلى الأعلى